ثقافة وفنون

تهديدات حوثية توقف برامج قناة آزال الفضائية
08/07/2015 1:07:06
متابعات-عمران نت

أوقفت قناة ازال في اليمن تصوير المسلسل الكوميدي الرمضاني ” شرم برم ” وبرامج رمضانية ساخرة بعد تهديدات تلقاها طواقم العمل  من قبل مسلحي الحوثي .

 
وكان مسلسل شرم برم قد وجه نقدا ساخرا ولاذعا لمسلحي الحوثي وما يسمى اللجان الثورية التابعة لهم التي استولت على المصالح الحكومية , والفساد الذي تمارسه تلك الجان , فضلا عن استغلالها للاميين .
 
وأعلن مصدر في إدارة قناة ازال الفضائية عن توقف تصوير حلقات المسلسل الرمضاني الكوميدي ” شرم برم ” و عدد من البرامج الرمضانية بسبب التهديدات التي تلقاها طواقم العمل من قبل المليشيات الحوثية.
 
وفيما عبر المصدر عن أسفه واعتذاره للمشاهدين عن توقف عرض حلقات جديدة , عبر عن إدانته لأساليب القمع و الترهيب التي تمارسها جماعة الحوثي ضد القناة ووسائل الإعلام المختلفة .. واعدها محاولة يائسة لإخراس الأصوات المنادية بالحياة والحرية والتعايش والقبول بالأخر , وهي المبادئ التي لا يعترف بها المتطرفون والذين لايرون في الحياة سوى انفسهم وافكارهم الظلامية المتخلفة .
 
واضاف المصدر ان طواقم ومصوري القناة يتعرضون لمضايقات وتهديدات بشكل يومي من قبل المسلحين , الأمر الذي اضطر القناة لنقل جل نشاطها الى مكتب القاهرة الذي انشئ منذ اطلاق القناة في العام 2011م.
 
وطالب المصدر نقابة الصحفيين اليمنيين وكافة المنظمات الفنية والثقافية والإبداعية والحقوقية لإدانة هذه التصرفات والممارسات الرعناء بحق الاعلام والحريات

التعليقات
أضف تعليق