رياضة

الجزائري محرز مع رونالدو وميسي في قائمة أفضل لاعبي العالم
26/12/2015 8:31:34

دخل اللاعب الجزائري رياض محرز ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم لعام 2015، حسب شبكة "سكاي سبورت"، والتي نشرت قائمة بأفضل 100 لاعب في عام 2015.

وتربّع نجم نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، على عرش قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم خلال عام 2015.

وجاء في المركز الثاني في القائمة التي أعلنت عنها شبكة "سكاي سبورت" العالمية، نجم نادي برشلونة الإسباني الآخر، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي قاد برفقة زميله ميسي، فريقه الكتالوني هذا العام للتتويج بخماسية تاريخية، والتي شملت بطولتي الدوري والكأس الإسبانيين ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وبطولة كأس العالم للأندية.

بينما حلَّ في المركز الثالث هدّاف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مُتفوقاً على صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني، الكولومبي جيمس رودريغيز، وزميله في الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب جائزة الكرة الذهبية التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

وعرفت المراكز العشرة الأولى تواجد صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، الذي احتل المركز السابع على صعيد قائمة أفضل اللاعبين في العالم، خلف مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأوروجواياني لويس سواريز.

واحتل اللاعب الجزائري المركز السابع، بعدما قاد سفينة فريقه في بداية هذا العام للنجاة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، قبل أن يقوده خلال الموسم الجديد، للتربع على عرش قائمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

التعليقات
أضف تعليق