رياضة

زيدان يلقن رونالدو درساً في الركلات الحرة :هكذا يتم تسديدها
20/01/2016 6:58:07

غابت النجاعة في الأسابيع الأخيرة عن مهاجم ريال مدريد الاسباني، كريستيانو رونالدو، في تنفيذه الركلات الحرة والتي كانت، في وقت سابق، إحدى نقاط قوته، وهذا الأمر جعل مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، يتدخل بلباقة، ليعطي مهاجم الفريق ونجمه، درساً قد يساعده في المباريات القادمة.

اقترب زيدان من النجم البرتغالي، خلال التدريبات، وقال له: "شاهد وتعلم، هكذا يتم تنفيذ الركلات الحرة" بحسب ما أوردته وسائل الإعلام الإسبانية، قبل أن يدخل بعد ذلك في رهان ودي مع رونالدو، بمنح كل واحد منهما تنفيذ 10 ركلات حرة، وخرج من خلالها أسطورة الكرة الفرنسية متفوقاً على "الدون"، حيث نجح زيزو في كل تسديداته، بينما نجح رونالدو في تسديدتين فقط.

ولم يتردد المهاجم الدولي البرتغالي في إظهار ابتسامة عريضة أمام الجميع، ثم اقترب من مدربه ووضع يديه على كتفه، وأبدى رغبة في رفعه على الأعناق، وهو ما يظهر العلاقة المتميزة بين الرجلين، والتي أعلنها رونالدو بشكل مباشر وبشكل غير مباشر في آخر تصريحاته.

وقال رونالدو: "زيدان أدخل روحاً جديدة داخل الفريق، نشعر براحة كبرى، وسعادة في العمل معه، نحن أكثر وحدة معه، هي كذلك كرة القدم، بينيتز وزيدان لا يمكن الشك في حب كل منهما ريال مدريد، ولكننا نشعر بنكهة مختلفة مع زيدان، ولا تسألونني عن الأسباب".

التعليقات
أضف تعليق