محلي

تشييع جثامين عددا من ابطال اللواء 310 مدرع
27/05/2017 1:00:07
خاص عمران نت


شيع الآلاف من المواطنين في مدينة مأرب جثامين عددا من شهداء ابطال الجيش الوطني واللواء 310 مدرع  الذين استشهدوا في معارك مع ميليشات الانقلاب من مواقع في نهم شرق صنعاء وهم العقيد محمد الحسيني قائد الكتيبة الرابعة والعقيد منصور وهاس العبدي قائد الكتيبة الخامسة والعقيد مجاهد القبلي قائد كتيبة المدفعية والعقيد غيلان مهيوب سران أركان  كتيبة حرب الكتيبة السادسة في اللواء 310 مدرع و10 آخرين من ضباط وافراد اللواء والجيش الوطني.

 

وخلال مراسيم التشييع التي تقدمها رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي  وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن إسماعيل زحزوح والعميد الركن محمدغالب السوادي قائد اللواء 310 مدرع وعدد من القيادات العسكرية مع جمع غفير من المواطنين أكد اللواء المقدشي  ان تضحيات هؤلاء الشهداء الابطال أثمرت انتصارات عظيمة لها ما بعدها في سير العمليات القتالية في المرحلة المقبلة.

وقال: رئيس الأركان “إن الشهداء سطروا أعظم الملاحم والبطولات في معركة استعادة ماتبقى من أرض الوطن وعرف عنهم جميعا الشجاعة والإخلاص في المعركة الوطنية في كل المواقع والمعارك”.

وتعهد اللواء الركن المقدشي بالانتصار لدماء الشهداء الأبطال .. مشيراً إلى أن تحرير العاصمة صنعاء، وكل الأراضي المتبقية تحت سيطرة الانقلابيين هو خيار لا تراجع عنه مهما كانت الظروف.

وقال: إن “دحر الميليشيا الانقلابية وإرساء مستقبل آمن ومستقر لكل اليمنيين وللأجيال القادمة، سيكون نتاج هذه التضحيات العظيمة والمشهودة التي سيخلدها التاريخ”.

 

من جانبة أكد قائد المنطقة العسكرية اللواء إسماعيل زحزوح ان استشهاد هؤلاء القادة هو بداية النصر  وان تضحيات الشعب اليمني لن تذهب هدرا.

وأضاف اللواء زحزوح "اننا سنضحي بدمائنا قادة وافراد من أجل استعادة الوطن والقضاء على تحالف الشر الانقلابي".

التعليقات
أضف تعليق