محلي

تشييع رسمي وشعبي مهيب لجثمان الشهيد البطل العقيد محمد مشوح
03/09/2019 23:02:43
عمران نت - خاص
العقيد محمد مشوح
العقيد محمد مشوح

عمران نت/ مأرب

في تشييع جنائزي رسمي وشعبي مهيب شيعت المنطقة العسكرية السابعة اليوم الثلاثاء بمحافظة مأرب جثمان العقيد محمد حميد مشوح أركان حرب الكتيبة الثانية باللواء ٣١٠ مدرع، والذي استشهد في الخطوط الأمامية في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وكان الشهيد محمد مشوح من أوائل الضباط الذين التحقوا بالجيش الوطني وسطّروا أروع ملاحم الشجاعة والبطولة والفداء، وكان له دوراً بطولياً في كثير من المعارك في مواجهة ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأشاد المشيعون بمناقب العقيد مشوح، الذي قدّم روحه فداءً للوطن وفي سبيل مواجهة الميليشيات الحوثية الانقلابية، لاستعادة الشرعية والدفاع عن المكتسبات الوطنية، وأهداف ومبادئ ثورتي الــ26 من سبتمبر والــ14 من اكتوبر المجيدتين.

وأكد المشيعون "إن دماء شهداء الجيش الوطني لم تزيد المؤسسة العسكرية والأمنية ومن خلفهما الشعب اليمني إلا ثباتاً وصموداً في المعركة، وصلابةً وتمسكاً بمواصلة النضال، وتقديم المزيد من التضحيات حتى استكمال تحرير كل شبر من الوطن ورفع العلم الجمهوري في جبال مران كما وعد بذلك المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

هذا وقد كان في مقدمة المشيعين أركان حرب المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن صالح العامري و أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد مجاهد الغليسي و قائد المحور الأول في المنطقة السابعة قائد اللواء 310 مدرع العميد نبيل خميس وقائد اللواء 72 مشاة العميد خالد الجماعي وقائد اللواء 127 ميكا العميد الركن عبدالله الضاوي وعدد من قادة الكتائب والضباط والجنود وجمع غفير من المواطنين.

التعليقات
أضف تعليق