محلي

محافظ محافظة عمران يهنئ فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بمناسبة ذكرى ثورة سبتمبر المجيدة
26/09/2019 18:13:14
عمران نت - خاص

عمران نت _ خاص
بعث محافظ محافظة عمران اللواء / عبدالرحمن حزام الصعر برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى 57 لثورة 26 من سبتمبر 1962 م .
نص البرقية :
*فخامة المشير الركن /عبد ربه منصور هادي*

رئيس الجمهورية
القائد الأعلى للقوات المسلحة

حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

بإسم قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومختلف الفعاليات في *محافظة عمران*، يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى السابعة والخمسون لثورة 26 سبتمبر الخالدة.
متمنين لكم موفور الصحة والسعادة ولشعبنا المناضل الصامد النصر في معركته ضد ميليشيات الانقلاب .

*فخامة الرئيس*:
يأتي علينا العيد ال57 لثورة 26 سبتمبر الخالدة ونحن في محافظة عمران نشارككم ونشارك كل الأحرار في الداخل والخارج أروع معاني الوفاء والعرفان لأولئك الرجال الأبطال الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الزكية الطاهرة في سبيل ميلاد فجر جديد ارتسمت في ملامحه الجمهورية، ودفن الشعب نظام امامي استبدادي متخلف حكم الشطر الشمالي من اليمن.

*فخامة الرئيس* :
لقد كانت محافظة عمران ولا زالت في مقدمة الصفوف الجمهورية مدافعة عن القيم والمبادئ التي خطها الثوار الأحرار بدمائهم في فجر السادس والعشرين من سبتمبر ١٩٦٢ .

*فخامة الرئيس* :
إن أبناء محافظة عمران بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم السياسية يجددون لكم و لثورة سبتمبر المجيدة العهد والولاء وسيظلون دوماً وأبدا جمهوريون يقارعون فلول الإمامة في كل جبهة ، سيظلون كما عهدتهم أوفياء شجعان يقدمون التضحيات الجسيمة كما قدمها أجدادهم الأوائل حتى يتحقق لوطننا وشعبنا الحرية واستعادة جمهوريته وعزته وكرامته وشرعيته والوصول إلى اليمن الإتحادي .

*فخامة الرئيس* :
بكم ومعكم ستشرق شمس الجمهورية من جديد، وستعود الشرعية ويتحقق الخير بإذن الله لهذا الشعب الذي عانى كثيرا من قوى الانقلاب والتمرد الحوثي .

تهانينا لفخامتكم مرة أخرى بهذه المناسبة التاريخية الوطنية كما هي موصولة إلى أبطال جيشنا الوطني والأمن البواسل وجميع ابناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج

المجد للوطن

الخلود والرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى والمختطفين ،،

*اللواء /*
*عبدالرحمن حزام الصعر*
*محافظ محافظة عمران*
*رئيس المجلس المحلي*

التعليقات
أضف تعليق