رياضة

شباب حبابة ينظمون فعالية رياضية في الذكرى الأولى لرحيل الفقيد الحسيني
10/10/2019 23:58:55
عبدالوهاب العشبي
صورة من الفعالية
صورة من الفعالية

عمران نت_ خاص
عبدالوهاب العشبي

أقيمت على ملعب مدينة حبابة بمحافظة عمران مباراة ودية في كرة القدم بمناسبة الذكرى الأولى لمؤسس نادي شباب حبابة التى أقيمت برعاية رئيس نادي شباب حبابة عبدالرحمن قائد زنيم تحت شعار (وداعاً أبو مهدي ) وبحضور عدد من وجهاء وأعيان المنطقة والشخصيات الاجتماعية والإعلامية و أخوة الفقيد وحشد كبير من أبناء مدينة حبابة والمهتمون بالشأن الرياضي ,تقديراً وعرفاناً للأعمال الجليلة والإنسانية الخيرة التي قدمها الفقيد للنادي.

وقبيل تدشين البطولة اقيمت لوحة فنية شكلها فريق الناشئين قبل مباراة الفقيد لإضافة شيء من الجمالية قبل المباراة بقيادة مدرب الناشئين عادل الحسيني و برعايه رئيس النادي عبدالرحمن قائد زنيم.

إلى ذلك تليت نبذة عن حياة الفقيد ومناقبه وبصماته الطيبة في الخدمات الرياضية والإجتماعية والثقافيه للنادي.

بعد ذلك أطلق الكابتن محمد المقفزي حكم المباراة صافرة بدء الشوط الأول من المباراة بين فريقي حبابة وشباب شبام المحويت التي أتسمت بالحماس والفن الكروي , وأنتهت بفوز فريق شباب حبابه بهدف وحيد عبر النجم سليمان الشاطر .

وفي نهاية المباراة أهدى الفريق الفائز وسط هتافات المشجعين أسرة الفقيد كأس المباراة الذي بدورهم قدموا كلمة شكر وعرفان لرئيس نادي شباب حبابة عبدالرحمن زنيم لرعايتة هذة الفعالية الكروية في الذكرى الأولى للفقيد وعن جزيل شكرهم و إمتنانهم لمشاعرهم النبيلة والطيبة في إحياء أربعينية الفقيد بهذه الفعالية الرياضية الرائعة.

التعليقات
أضف تعليق