محلي

محافظ محافظة عمران يهنئ فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر الخالدة
13/10/2019 21:26:53
عمران نت - خاص
محافظ محافظة عمران
محافظ محافظة عمران

عمران نت _ خاص
بعث محافظ محافظة عمران اللواء الركن / عبدالرحمن حزام الصعر برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى 56 لثورة 14 من أكتوبر 1963 م .
جاء فيها :
*فخامة المشير الركن /عبد ربه منصور هادي*

رئيس الجمهورية
القائد الأعلى للقوات المسلحة

حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

باسم قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومختلف الفعاليات في *محافظة عمران*، يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى السادسة والخمسين لثورة 14 أكتوبر الخالدة.
متمنين لكم موفور الصحة والسعادة ولشعبنا المناضل الصامد النصر في معركته ضد ميليشيات الانقلاب والتمرد .

*فخامة الرئيس*:
إن ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة تمثل فرصةً لنا لاستلهام دروس الصبر والتضحية والفداء والاصطفاف الوطني حتى تتحقق الأهداف السامية لشعبنا اليمني واستعادة دولتنا اليمنية وحماية مكاسبنا الوطنية والوصول إلى اليمن الاتحادي الذي ننشده جميعا.

*فخامة الرئيس* :
إن ثورة أكتوبر الخالدة جاءت من عمق الحاجة الشعبية المتنامية الراغبة في التحرر والانعتاق من استبداد المستعمر بعد أن ظل جاثماً عليها لقرن من الزمن ، إن الثورة وروح النضال ضد الظلم والاستبداد هو ميراث لدى الشعب اليمني الأبي الحريص على إرساء قيم الحرية والعدالة والمساواة بغض النظر عن اختلاف الزمن وتغير الشخصيات التي تحاول اليوم بضلالها ووهمها استعادة حلمها المفقود من ذلك العهد البائد الذي طواه الشعب منذ عقود ولن يسمح بعودته الى الأبد .

*فخامة الرئيس* :
سيظل أبناء عمران كما عهدتم جنباً الى جنب مع الدولة والشرعية تحت قيادتكم الفذة سنكون في مقدمة الصفوف دفاعاً عن الوطن ومكتسباته في شمال الوطن وجنوبه لن نتخلى عن قيمنا ومبادئنا الجمهورية والتي روتها وترويها دماء أبطالنا الشهداء وجرحانا الميامين ، و نؤكد لكم بأننا عازمون تحت قيادتكم على تجاوز كل الصعاب حتى يتحقق لشعبنا كل تطلعاته المعبر عنها في مخرجات الحوار الوطني الشامل ، لن نتراجع عنها مهما كانت جسامة التحديات والتضحيات .

تهانينا لفخامتكم مرة أخرى بهذة المناسبة التاريخية الوطنية كما هي موصولة إلى أبطال جيشنا الوطني والأمن البواسل وجميع ابناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج.

المجد للوطن

الخلود والرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى والمختطفين ،،

*اللواء الركن/*
*عبدالرحمن حزام الصعر*
*محافظ محافظة عمران*
*رئيس المجلس المحلي*

التعليقات
أضف تعليق