محلي

عمران : مليشيات الحوثي تداهم أحد الأعراس وتعتقل أقارب العريس وتطارد الفنانين
13/12/2019 21:45:15
عمران نت - خاص

عمران نت _ خاص

تعرض الفنان / أصيل ابوبكر للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل مدير الأمن المركزي بعمران المعين من قبل مليشيات الحوثي أثناء إحياءه عرس آل ثعيل .


حيث أكد مصدر لموقع عمران نت بأن مليشيات الحوثي مستمرة بإنتهاكاتها ضد الفنانين والمبدعين في محافظة عمران .

وفي بادرة مقلقة للوسط الفني ومهدده لكل الفنانين في مناطق سيطرة الحوثيين على حد تعبير المصدر يتعرض الفنانين والمطربين للحبس والتهديد بالقتل أثناء احياؤهم الأعراس.

عرس آل ثعيل والذي أقيم بقاعة العمادي بعمران اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 م لم يسلم من مداهمة الحوثيين له وتعزيز ذلك بعدة اطقم مسلحة اثناء المقيل بعد العصر وتم اخذ إثنين من أصحاب العرس وهم ( عدنان ثعيل وامين ثعيل ) وإيداعهم السجن ولم يكتفوا بذلك بل ارادوا إيقاف العرس لولا تدخل العقلاء والوجاهات الذين كانوا موجودين ولم يتركوا المكان الا بعد اخذ إلتزام بعدم الغناء وأن يسلموا لهم الفنان أصيل ابوبكر غير أن الأخير لاذ بالفرار ناجيا بجسده من موت محقق بطريقه سريه وخرج من القاعه عبر بابها الخلفي تاركاً سيارته وجميع أدواته الغنائية .
وبعد العشاء وأثنا زفة العرسان عادت التعزيزات من جديد ولكن هذه المرة بقيادة مدير الأمن المركزي شخصياً وقالها بالحرف الواحد ( أريد اقتل الفنان ولن اخرج إلا بجثته ) وبعد تأكدهم من عدم تواجد الفنان قاموا بمنع العرسان من الزفة بإستخدام الارج .
وبعد شد وجذب وكثرة الوساطات سمحوا بذلك علي مضض وغادروا المكان وهم متحسرين لعدم وجود الفنان الذي عزموا النيه علي قتله.

ظاهرة ليست الأولى من قبل الحوثيين خاصة بعمران والكل يتسائل ماهي الأسباب والدوافع الذي جعل الحوثيين يمارسوا مثل هذه التصرفات وهل ستستمر بمضايقة المبدعين ؟ وهل سيكتفي الناس بالصمت وعدم وجود أدنى ردة فعل لذلك؟!
الأيام القادمة هي من ستوضح ذلك .

التعليقات
أضف تعليق