محلي

محافظ محافظة عمران يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الثامنة لإنتخابه
21/02/2020 19:51:14
عمران نت - خاص

محافظ محافظة عمران يبعث برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية ..

عمران نت _ خاص

بعث محافظ محافظة عمران اللواء الركن/ عبدالرحمن حزام الصعر برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى الثامنة لإنتخابه رئيساً للجمهورية جاء فيها :

*فخامة رئيس الجمهورية* المشير الركن / عبدربه منصور هادي ، باسمي وباسم قيادة محافظة عمران نرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات في الذكرى الثامنة لإنتخابكم من قبل الشعب اليمني بأكمله رئيساً للجمهورية اليمنية .

لقد كان يوم 21 من فبراير 2012 يوماً تاريخياً وحافلاً بإنجاز يمني غير مسبوق ، كان الإجماع اليمني والتصويت الغير مسبوق في تاريخ اليمن ودوراتها الإنتخابية المتعاقبة شهادة لشخصكم الكريم وإختيار موفق لقيادة دفة سفينة الوطن للإبحار بها والوصول إلى شاطئ الأمان في ظل يمن اتحادي يتسع للجميع .

*فخامة الرئيس* : إن ذكرى انتخاب فخامتكم كانت ولا تزال بداية الأمل لدى الشعب اليمني في التغيير نحو الأفضل ونحو دولة العدالة المنشودة التي أكد عليها مؤتمر الحوار الوطني الشامل .

*فخامة الرئيس* : لقد تعرض الوطن والعملية السياسية إلى غدر كبير من قبل مليشيات الحوثي الإنقلابية التي حاولت ولا تزال تحاول عبثاً إيقاف عجلة التغيير الوطني الذي يقوده فخامتكم والذي تمكنتم بحنكتكم السياسية من إفشال مخطط إيران في السيطرة على اليمن عبر أدواتها من المليشيا الإنقلابية .

*فخامة الرئيس* : نؤكد لكم بأن صمودكم الكبير وخلفكم الشعب اليمني بكل أطيافه السياسيه ودعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والمجتمع الدولي كان هو حائط الصد الأول لإفشال كل المؤامرات التي تستهدف الوطن وتستهدف استقرار وأمن المنطقة .

*فخامة الرئيس* : نجدد لكم العهد والوفاء والولاء من كل أحرار محافظة عمران الأبية حتى استكمال تحرير ماتبقى من المحافظات ، نؤكد كذلك وقوفنا خلفك لإستكمال بناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد الذي ينشده ويتطلع إليه كافة أبناء الشعب اليمني ، سائلين الله أن يعيد علينا هذة الذكرى الطيبة وفخامتكم والوطن في خير وعافية ..

التعليقات
أضف تعليق