محلي

وكيل محافظة عمران يدشن مخيم لنازحي المحافظة بمأرب
27/02/2020 22:23:45
عمران نت - خاص

عمران نت _ خاص

دشن وكيل محافظة عمران الأستاذ أحمد حسين البكري اليوم الأثنين مخيم لاكثر من 400 اسرة نازحة من أبناء المحافظة الذين نزحوا مؤخرا جراء الأحداث في محافظة الجوف ومفرق الجوف التابع لمديرية مجزر.

وخلال التدشين الذي تم خلاله توزيع 150 خيمة إيواء و1000 سلة غذائية و1200 بطانية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ إئتلاف الخير للأعمال الإنسانية.

وطالب وكيل المحافظة أحمد البكري في تصريح له اثناء التدشين مركز الملك سلمان للإغاثة الى توفير ما تبقى من الاحتياجات العاجلة والملحة لاكثر من 400 أسرة نازحة نزحت للمرة الثانية بسبب الأحداث الأخيرة في محافظة الجوف ومفرق الجوف بمديرية مجزر .

وقال "البكري" ان هذا المخيم الذي ندشنه اليوم يهدف الى تخفيف معاناة الأسر النازحة وتحقيق الاستقرار لهم معربا عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية للوقفة الأخوية إلى جانب اليمنيين المتضررين جراء الصراع الدائر في اليمن منذ 2014.

هذا وقد شكر البكري السلطة المحلية في مأرب ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة وكذلك الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين على تعاونهم وتخصيص مساحة آمنة لأنشاء هذا المخيم لنازحي محافظة عمران وتقديمهم كافة التسهيلات للنازحين وللمنظمات والمؤسسات العاملة في المجال الإغاثي والإنساني.

التعليقات
أضف تعليق