اخبار عمران

مليشيات الحوثي تعتقل قيادي في الجماعة ينتمي إلى محافظة عمران
18/07/2020 17:18:14
عمران نت - خاص

عمران نت _ خاص :
في اطار الصراعات الداخلية المتصاعدة بين أجنحة مسيرة الحوثي ، قامت مليشيات الحوثي بقيادة المشرف ابو محفوظ الذي ينتمي إلى محافظة صعدة باختطاف المشرف الحوثي سليمان عويدين الغولي من أحد شوارع العاصمة صنعاء باعتراض طريقه وأخذه بالقوة من داخل سيارته وأمام زوجته وأطفاله واخفاءه منذ اسبوع في أحد معتقلاتها السرية .
وفي منشور له على صفحته في الفيسبوك أكد القاسم عويدين شقيق المشرف الحوثي سليمان عويدين والذي ينتمي إلى منطقة الغولة مديرية ريدة محافظة عمران ( بأن مليشيات ابو محفوظ اعتقلت أخاه بسبب انتقاداته لفساد ما اسماه حكومة صنعاء مطالبا ومترجيا عبدالملك الحوثي الإفراج عن أخيه الذي بذل كل مالديه في سبيل مسيرة الحوثي منذ أولى انطلاقتها ) .
وتؤكد مصادر خاصة لموقع عمران نت بأن توجيهات حوثية بملاحقة كل من له علاقة بالقيادي الحوثي صادق ابو شوارب والذي تتهمه سلطات الحوثي بالتحريض واثارة الرأي العام ضد سياساتها .
فيما تضيف المصادر بأن السبب الحقيقي لانتقادات القيادي الحوثي ابو شوارب هو شعوره بالإهمال والإقصاء الذي تمارسه قيادات حوثية ( هاشمية ) ويشعر ابو شوارب بالغبن وعدم اعطائه ما كان يحلم به من خلال مسيرة الحوثي منذ انطلاقتها واسقاطها عمران مطلع العام ٢٠١٤ .
ويتسائل مراقبون هل سيتحرك ابناء غولة عجيب لأخذ حقوقهم وايقاف حوثيي صعدة عند حدودهم خصوصا بأن قضية القتيل مجاهد قشيرة لا تزال تداعياتها قائمة !!

التعليقات
أضف تعليق