محلي

قيادة المنطقة العسكرية السادسة تنفذ زيارات تفقدية عيدية لأبطال الجيش الوطني في جبهات القتال بمحافظة الجوف
03/08/2020 22:19:10
عمران نت - خاص

قيادة المنطقة العسكرية السادسة تنفذ زيارات تفقدية عيدية لأبطال الجيش الوطني في جبهات القتال بمحافظة الجوف

عمران نت _ خاص
تنفيذاً لتوجيهات قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي ، نفذت قيادة المنطقة العسكرية السادسة وبالإشتراك مع دائرة التوجيه المعنوي ومؤسسة وطن التنموية زيارات عيدية لابطال الجيش الوطني والمقاومة المرابطين في جبهات القتال في محافظة الجوف .

حيث تفقد مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد/ عبدالكريم حنش وبرفقته العميد / أحمد الأشول مساعد دائرة التوجيه المعنوي والأستاذ / عبدالله الجبري والاستاذ / عبداللطيف شارب ممثلين عن مؤسسة وطن التنموية صباح يوم عيد الأضحى المبارك المقاتلين الأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية في محافظة الجوف .
حيث كان في استقبالهم العميد الركن / عبدالله الضاوي قائد اللواء ١٢٧ والعميد / عبدالعزيز حنكل قائد اللواء ١١٠ والعقيد الركن / حمزة وثاب اركان حرب اللواء التاسع .

وهنأ العميد حنش ، المقاتلين الأبطال بعيد الأضحى المبارك ونقل لهم تحيات وتهاني قيادة المنطقة العسكرية السادسة مثمناً لهم التضحيات الكبيرة التي يبذلوها في الملاحم البطولية ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران .

من جانبه أشاد العميد الأشول بالانتصارات التي حققها ويحققها الأبطال في مختلف القطاعات العملياتية للمنطقة العسكرية السادسة..مشيداً بمستوى الجاهزية والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها .

وفي نهاية الزيارة تم تقديم مكرمة مالية رمزية مقدمة من مؤسسة وطن التنموية للأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهات القتال بمحافظة الجوف .

هذا وقد تخلل الزيارة العديد من القصائد والزوامل والأهازيج القتالية المعبرة عن الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها ضباط وجنود المنطقة العسكرية السادسة .

التعليقات
أضف تعليق