محلي

المكتب التنفيذي لمحافظة عمران يعقد اجتماعه الدوري برئاسة وكيل أول المحافظة
05/11/2020 16:44:27
عمران نت - خاص

عمران نت _ خاص
عقد المكتب التنفيذي لمحافظة عمران إجتماعه الدوري برئاسةوكيل أول محافظة عمران الشيخ / خالد محمد بدرالدين ؛ وحضور وكيل المحافظة وليد اللهيم .

وفي الإجتماع استمع المكتب التنفيذي إلى تقرير اللجنة المكلفة بشأن موضوع الإغاثة برئاسة الوكيل وليد اللهيم حيث أوضح التقرير عن نتائج فحص كميات مواد الإغاثة والإطلاع على صلاحيتها وسلامة تخزينها والآلية المتبعة في توزيعها على النازحين من أبناء المحافظة .

إلى ذلك استعرض المكتب التنفيذي تقرير مكتب حقوق الإنسان والجهود التي تم بذلها في إنجاح صفقة تبادل الأسرى خلال الفترة الماضية ، موضحاً بأن هناك ١٨٦ اسيراً ومختطفا من أبناء محافظة عمران لازالو في سجون المليشيات الحوثية ، مؤكداً على بذل المزيد من الجهود والضغط على المليشيات الإنقلابية لإطلاق سراحهم والإفراج عنهم .

كما استعرض المكتب التنفيذي تقرير مكتب المالية والإستماع إلى الإجراءات التي تمت بشأن الموظفين الذين سقطت أسماؤهم من كشوفات مرتبات الموظفين النازحين حيث تم الرفع بهم إلى وزارة المالية لاستكمال إجراءات صرف مرتباتهم أسوة بزملائهم الموظفين ؛ وفي هذا أقر الإجتماع مطالبة الحكومة ووزارة المالية بتنفيذ وإعتماد الموازنة التي وجه بها رئيس الوزراء لتتمكن السلطة المحلية والمكاتب من تنفيذ المهام المناطة بها.

من جهته قدم نائب مدير عام شرطة عمران العقيد / مجاهد دغيش تقرير إدارة أمن المحافظة ودورها في إستيعاب منتسبي الداخلية وترتيب صرف مرتباتهم ؛ واستكمال آلية التنسيق لإنجاز المهام الأمنية الموكلة إليهم .

التعليقات
أضف تعليق