محلي

محافظ محافظة عمران يعزي في وفاة الشيخ حمود عاطف
17/11/2020 00:19:33
عمران نت _ خاص

*محافظ محافظة عمران يعزي في وفاة الشيخ حمود عاطف*

عمران نت _ خاص

بعث محافظ محافظة عمران اللواء الركن / عبدالرحمن بن حزام الصعر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ / عبدالسلام حمود عاطف والشيخ / عادل حمود عاطف وجميع اخوانهم في وفاة الشيخ المناضل حمود بن حمود يحيى عاطف عن عمر ناهز 100 عام.

وأشاد اللواء الصعر في برقية العزاء بمناقب فقيد الوطن المناضل حمود بن حمود يحيى عاطف، الذي كانت له ادوار بارزة ومواقف مشهوده طيلة مسيرة حياته النضالية المليئة بالمسئوليات والمواقف والأعمال الوطنية.

وأشار إلى مواقف الفقيد عاطف وإسهاماته، حيث كان محافظاً لمحافظة البيضاء وعضواً في مجلسي النواب والشورى .. لافتاً إلى أن الفقيد كان شخصية اجتماعية مرموقة بأدواره الكبيرة في إصلاح ذات البين، وتحلى بضمير إنساني مشبع بقيم الجمهورية والوحدة وحظي باحترام وتقدير أبناء محافظة عمران.

وأكد المحافظ الصعر أن الوطن خسر برحيل المناضل الشيخ حمود عاطف أحد رجاله المخلصين الرافضين والمقاومين للكهنوت والاستبداد الإمامي منذ فجر ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة وحتى وفاته ، حيث قضى معظم حياته في الدفاع عن الوطن والجمهورية والوحدة .

وعبر محافظ محافظة عمران عن خالص العزاء والمواساة إلى الشيخ عبد السلام حمود عاطف وإخوانه وكافة آل عاطف وقبائل بني صريم حاشد مديرية خمر بعمران في هذا المصاب .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

التعليقات
أضف تعليق